منتديات احلام البنات
اهلا و سهلا بك أيها العضو الكريم أرجو منك تشريفنا بتسجيلك أو إذا كنت عضوا شرفنا بدخولك
منتديات احلام البنات
اهلا و سهلا بك أيها العضو الكريم أرجو منك تشريفنا بتسجيلك أو إذا كنت عضوا شرفنا بدخولك
منتديات احلام البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احلام البنات

منتدى للبنات و بس رجاء عدم دخول الاولاد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كيف يتم اصطياد الفتيات فى المنتديات؟؟؟؟ مهم لكل فتاة
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 11:49 am من طرف dodo

» قضم الاظافر
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 1:21 am من طرف جزائرية و افتخر

» خواتم زواج
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 1:20 am من طرف جزائرية و افتخر

» تشكيله فساتين تركيه روعه
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 1:15 am من طرف جزائرية و افتخر

» اللغز لذى عجز عنه جميع العالم ( لا يعلمه الا الله )
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 1:09 am من طرف جزائرية و افتخر

» اهلا وسهلا بيكى يا( بنوتة زغنطوطة)
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 06, 2009 1:04 am من طرف جزائرية و افتخر

» صور ازياء للبنات
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 5:20 pm من طرف dodo

» اجمل طفلة في العالم
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 5:12 pm من طرف dodo

» سيارات رائعة للبنات فقط
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 5:12 pm من طرف dodo

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
معلمة سألوهالماذالم تتزوجي؟فأجابت.............
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 4:26 pm من طرف جزائرية و افتخر
هذه قصه حلوه وفيها تبيان لعظم وقدرة ورحمة رب العالمين واضحه ةجليله في هذه القصه واتلرككم معها

معلمه في أحد المدارس جميله وخلوقة سألوها زميلاتها في العمل...

لماذا لمتتزوجي مع انك تتمتعين بالجمال ؟

فقالت: هناك امرأة …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 4
16 شـــابـــ على فتاة ... قصه واقعيه مؤؤثره جداا
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالجمعة يوليو 10, 2009 9:25 pm من طرف جزائرية و افتخر
قصه واقعيه يرويها شاب ...
يقول :

تروي القصة كان هناك شاب يعشق فتاة والفتاة مغرومة بالشاب لدرجة الجنون وكل يوم يتصل بها وهي تتصل بها وهي المسكينه نسيت انا هناك رب يراقبها وان هناك أسرتها التي وضعة الثقه في أبنتهما التي …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 1
قصة الفتاة التي يكشفها الحارس
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالجمعة يونيو 26, 2009 11:04 pm من طرف جزائرية و افتخر
فتاة في الخامسة عشرة من عمرها ..تطفي عليها
ملامح الانوثة وكل من يراها يعتقد انها في العشرين من عمرها..الا انها
فتاة صاحبة مشاكل وتعصي اوامر والديها بسبب تهورها،فضلا عن انها مشاغبة في
المدرسة وفي احد الايام طرق باب …

[ قراءة كاملة ]
واحد غلط بايميل زوجته ..
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 26, 2009 5:59 pm من طرف جزائرية و افتخر
لفيث

اثنين اتزوجوا من عشرين سنه
قرروا يصيفوا عالبحر بنفس الفندق اللى قضوا فيه شهر العسل زمان
لكن الزوجة كانت مشغولة فاتفقت مع زوجها إنه يسافر لوحده وهي تلحقه بعد يومين ..
وصل الزوج الفندق ودخل الغرفة
حصل كمبيوتر …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 7:07 pm من طرف جزائرية و افتخر
قصة حب محزنة عبر الانترنيت والله تبكى الحجر
أتقدم إليكم أحبائي بهذه القصة وبالطبع هي قصة منقولة ...للأمانة..

قصة واقعية: احمد وديما وما أتت به الأيام عليهما
كان احمد في العشرين من عمره طويل القامة، شعر اسود، عيون سوداء، …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 2
قصه يوقف لها شعر راسك والعياذ بالله
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 9:37 pm من طرف جزائرية و افتخر
قصه يوقف لها شعر راسك والعياذ بالله

> > > >القصة صارت على إحدئ شواطئ الخليج > > >

فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 2
قصة حب وااقعية بسبب.....كيس بطاطس!!!
قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 7:16 pm من طرف جزائرية و افتخر
قصة حب واقعية حصلت بسبب كيس بطاطس

طفل جالس وبيده كيس البطاطس .. يناظر الشاشة مسحوور بسحرها .. بيده الثانيه علبه عصير من مصاصها
ينقط يسيل .. منبهر بالي يشووف . . وما همته كل الظروف .. يحلم يصير مثل هزيم الرعد ويقدر يطير ..
دق …

[ قراءة كاملة ]

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جزائرية و افتخر
المديرة العامة
المديرة العامة
جزائرية و افتخر

الجنس انثى

قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر   قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 7:07 pm

قصة حب محزنة عبر الانترنيت والله تبكى الحجر
أتقدم إليكم أحبائي بهذه القصة وبالطبع هي قصة منقولة ...للأمانة..

قصة واقعية: احمد وديما وما أتت به الأيام عليهما
كان احمد في العشرين من عمره طويل القامة، شعر اسود، عيون سوداء، شاب لطيف وجميل جدا. وكان يستخدم الحاسوب للدخول إلى شبكة الانترنت، مما قاده إلى التعرف على فتاة تدعى ديما.

مرت أيام عديدة واحمد وديما يتحدثان مع بعضهما عبر شبكة الانترنت، وبعد نصف سنة من بداية علاقتهما، دخل احمد كعادته الشبكة وانتظر ظهور ديما على الانترنت للتحدث معها، ولكن ديما غابت ذلك اليوم، فجلس احمد أمام شاشته أكثر من 3 ساعات ينتظرها، ولما فقد الأمل قف لحاسوبه ونهض.

وفي اليوم التالي دخل احمد شبكة الانترنت من جديد وهو يأمل أن يلتقيها، وإذا بديما تنتظره قائلة له: انتظرتك كثيرا من الوقت، أين كنت!؟ فأجابها أنا انتظرتك البارحة لكنك لم تدخلي! لماذا؟
فاعتذرت بوجود امتحانات سنوية لديها.

واستمرت اتصالاتهما بعد ذلك كالمعتاد إلى أن جاء يوم وقال لها احمد:ديما أنا بدأت أفكر فيك كثيرا اعتقد أنني احبك….
فردت عليه دون تردد: وأنا احبك مثل أخي تماما! ولم تعجبه أجابتها فقال: لكنني يا ديما احبك بمعنى الحب نفسه!
صمتت ديما طويلا ثم قالت: أنا لا أريد الارتباط مع أي شخص وخصوصا عن طريق الانترنت؟ لماذا قال احمد!؟ فقالت: لأنني لا أؤمن بهذه الخرافات.

وأصر احمد على الاعتراف لها بصدق حبه قائلا انه لا يستطيع الابتعاد عنها وانه يريد الاقتراب منها أكثر وأكثر وما إلى ذلك... إلى أن بدت الليونة في موقف ديما وكأنها بدأت تؤمن بصدق نواياه فوافقت على الارتباط بالحب بالرغم من أنها خائفة جدا.

وتطورت العلاقة بين الاثنين وأصبح الحديث بينهما ليس فقط عن طريق الانترنت وإنما عبر الهاتف أيضا. وبعد علاقة استمرت ستة أشهر من الاتصالات عن طريق الانترنت والهاتف، اتفق الاثنان على الالتقاء وجها لوجه ليريا كل منهما الآخر لأول مرة، وبالفعل تقابل احمد وديما، وشاهد الواحد منهما الآخر فجن جنون احمد من جمال ديما، فهي فتاة جميلة لدرجة انه ارتبك من شدة جمالها: شعر أشقر عيون خضراء ملامح بريئة.

كبر الحب بين احمد وديما أكثر وأكثر وصارا يتقابلان بكثرة. وفي أحدى هذه اللقاءات بدأت ديما تبكي وتقول لأحمد بينما الدموع تغمر وجهها: "احبك احبك احبك حتى الموت". استغرب احمد بكاءها وسألها عن السبب فاكتفت بالقول: "لأنني احبك جدا". فبادلها احمد نفس المشاعر واقسم لها انه لم يحب فتاة أخرى قبلها.

وجاء اليوم الذي ابلغ احمد ديما بأنه سيتقدم لطلب يدها من والديها، وبدل أن تفرح تجهم وجهها وكشفت لأحمد أن عائلتها لن ترضى به عريسا لها لأن أهلها قطعوا على أنفسهم عهدا بتزويجها لابن عمها في المستقبل القريب وهذه كانت كلمة شرف من أهل ديما لا يمكن التراجع عنها.

كانت كلمات ديما كالصاعقة بالنسبة لأحمد الذي لم يصدق ما تسمعه أذناه. وبعد تفكير عميق راودتهم فكرة الهروب معا ولكن ديما رفضتها بالكامل، ورفضت الخروج من البيت.

ومرت الأيام وبدأ احمد يبتعد عن ديما وشعرت ديما بذلك فصارحته وهي تبكي لأنها تريده أن يبتعد عنها مهما كان، لأنه يضيع وقته معها في حب بلا أمل وبلا مستقبل.

وهذا ما فعله احمد، فقد سافر إلى الخارج يحمل في أحشائه قلبه الممزق. وأما ديما فلم تعرف الجهة التي ذهب إليها ولا تملك عنوانه ولا تستطيع الاتصال به فأصبح المسافة بين الاثنين بعيدة جدا.

أصيبت ديما بمرض من شدة حزنها ودخلت المستشفى عدة أيام وهي تتمنى أن ترى احمد لأنها مشتاقة له وأمنيتها أن تراه. كانت تتعذب في سريرها من مرض خبيث.

عندما سمع ابن عم ديما هذا الخبر، ابتعد عنها ولم يزرها في المستشفى. اعتاد الأب وألام أن يجلسوا بجوار سريرها في المستشفى وهما يبكيان, وعذاب الضمير يقلقهما أكثر وأكثر بسبب رفضهم احمد عريسا لديما.

وبعد أشهر قليلة عاد احمد من الخارج ولا يعلم بما جرى فتوجه إلى بيت ديما لكثرة اشتياقه وهناك ابلغوه بان ديما ترقد في المستشفى بسبب مرض خطير.

دخل احمد غرفة ديما، ولكنه وصل متأخرا فوجد رسالة على سريرها تقول:

"عزيزي احمد
إنني متأسفة لأنني لم استطع التحدث معك لكن الله سبحانه وتعالى شاهد على ما أقول، كنت انتظر عودتك كل يوم، وعندما دخلت المستشفى شعرت بأنني لن اخرج منه حية أبدا. وها أنت تقرا الرسالة وأنا مدركة انك ستأتي لرؤيتي يوما ما.

أنني احبك احبك احبك .

أريدك أن تواصل حياتك بدوني.
إذا كنت تحبني افعل هذا لي.
إلى الوداع

حبيبتك ديما".

وقرا الرسالة احمد وتمزق قلبه، وبكى حتى جفت دموعه. وواصل حياته فقط لأن ديما طلبت ذلك منه، وتزوج احمد من فتاة اخرى وأنجبا طفلة وأطلق عليها احمد اسم ديما

Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
https://ahlamelbanat.meilleurforum.com
حلم الحياة

حلم الحياة

الجنس انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر   قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالسبت يوليو 04, 2009 1:19 pm

ياالهي يالها من قصة محزنة شكرا لك كثيرا
جزائرية و افتخر
المديرة العامة
المديرة العامة
جزائرية و افتخر

الجنس انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر   قصة حب محزنة عبر الانترنت والله تبكي الحجر I_icon_minitimeالإثنين يوليو 06, 2009 3:49 pm

العفو عزيزتي
https://ahlamelbanat.meilleurforum.com

صفحة 1 من اصل 1